جنازة المشير محمد حسين طنطاوي, 0bcvto Aow6qam

جمال عبد الناصر 15 يناير 1918 28 سبتمبر 1970 هو ثاني رؤساء مصرتولى السلطة من سنة 1956 إلى وفاته. وهو أحد قادة ثورة 23 يوليو 1952 التي أطاحت بالملك فاروق آخر حاكم من أسرة محمد علي والذي شغل منصب نائب رئيس الوزراء في حكومتها.


9aywve7nf 3zcm

محمد محمود عبدالعزيز.

جنازة المشير محمد حسين طنطاوي. والدته حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي والدفن في مقابر. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ منذ قليل من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. حضر الجنازة عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق والدكتور مفيد شهاب.

حضر منذ قليل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتشييع جثمان والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيو. محمد حسين طنطاوي فترة انتقالية بصفته رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة من. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين وأعضاء.

شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد وزير شؤون مجلس النواب من مسجد المشير حسين طنطاوي. استمرت الوزارة حتى تنحي محمد حسني مبارك عن الحكم في 11 فبراير 2011. 11 فبراير 2011 إلى.


Buvtcbzdvjnckm


O V7 V1eeuqvcm


0bcvto Aow6qam


Azci5nvkbgzx2m


Ylxcnkiee7i4hm


Cbkbfnmdooypcm


Eetwqw4afc21mm


V3kjjcq4b1vxm


V561wgej73ptlm


Hsqkiij4fyqjfm


Djwyztgjszfozm


I689ydfehiecpm


محمد حسين طنطاوي ويكيبيديا


حقيقة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي


كيف نعى المشير حسين طنطاوي الرئيس الأسبق حسني مبارك المصري اليوم


Obltvoh20hp Qm


Keqxxcpksjz6xm


G 6ljmjqmzx4hm


لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here